الرئيسية / أخبار / منتدى الإعلاميات يناقش مع مستشارة رئيس الوزراء الأنشطة المتعلقة بالمرأة والإعلام

منتدى الإعلاميات يناقش مع مستشارة رئيس الوزراء الأنشطة المتعلقة بالمرأة والإعلام

التقت مستشارة رئيس الوزراء لشؤون المرأة الدكتورة شهباء العزاوي ، يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر ، وفد منتدى الإعلاميات العراقيات برئاسة الدكتورة نبراس المعموري ، لمناقشة الأنشطة التي تتعلق بالمرأة والإعلام للمرحلة المقبلة

في مستهل اللقاء رحبت الدكتورة شهباء العزاوي بالوفد الزائر ، مؤكدة على اهمية الإعلام في دعم ملف المرأة ، واهمية التعاون المشترك بما يعزز من مكانة المرأة ودورها في المجتمع .

من جانبها اشادت د. نبراس المعموري بالدور الذي تطلع به مستشارة رئيس الوزراء في دعم منظمات المجتمع المدني الخاصة بالمرأة ، واهتمام دولة رئيس الوزراء الاستاذ محمد شياع السوداني بذلك.
كما استعرضت المعموري الاستراتيجية الاعلامية التي تبناها المنتدى لغرض دعم تنفيذ الخطة الوطنية لقرار 1325 ، وكيفية توظيف الدعم الإعلامي للبرنامج الحكومي الخاص بالمرأة .

هذا واتفق الطرفان على جملة من القضايا والأنشطة ذات بعدين وطني وعربي ، بالإضافة إلى الورش التخصصية التي ستتبنى حملات إعلامية تعزز من مكانة المرأة .

ويأتي عقد الاجتماع متزامنا مع تنفيذ منتدى الإعلاميات العراقيات لمشروع دور الإعلام في تعزيز مشاركة المرأة بالتعاون مع هيئة الامم المتحدة للمرأة في العراق .
UN Women Iraq هيئة الامم المتحدة للمرأة – العراق

عرض أقل

عن ali alazawy

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.. تقرير منتدى الاعلاميات العراقيات عن حرية الاعلام والتعبير في العراق للفترة من 4 ايار 2023 ولغاية 3 ايار 2024

تسجيل  103 حالة عنف ومضايقات ضد الصحفيين في العراق من بينهم 21 حالة تتعلق بالنساء …

error: Content is protected !!