الرئيسية / أخبار / قطاع الاعلام للاتحاد العربي للمراة المتخصصة فرع العراق يناقش مع الاتحاد المركز في القاهرة ستراتيجية العمل المقبلة

قطاع الاعلام للاتحاد العربي للمراة المتخصصة فرع العراق يناقش مع الاتحاد المركز في القاهرة ستراتيجية العمل المقبلة

قطاع الاعلام للاتحاد العربي للمراة المتخصصة فرع العراق يناقش مع الاتحاد المركز في القاهرة ستراتيجية العمل المقبلة

القاهرة : خاص

زرات السيدة نبراس المعموري رئيسة قطاع الاعلام للاتحاد العربي للمراة المتخصصة فرع العراق ورئيسة منتدى الاعلامياتiwjf  المكتب الرسمي للاتحاد في القاهرة والتقت المعموري بالسيد ريم ابو جامع نائب رئيس الاتحاد .

ناقش الطرفان الية العمل المشترك لغرض تفعيل عمل قطاع الاعلام  وايجاد السبل الكفيلة لاقامة الورش اقليميا ووطنيا ووضع اجندة بعناوين الورش التي ستعقد  لاحقا .

استعرضت السيدة نبراس المعموري اهم الانشطة التي قام بها الاتحاد برئاسة السيدة فاتنة بابان  والمنظمات الصديقة والمساندة له المتمثلة بتحالف قرار مجلس الامن الدولي  1325 ومنتدى الاعلاميات العراقيات ومنظمات صديقة اخرى، اضافة الى بروتوكولات العمل التي تحققت في هذا الصدد، لا سيما ان العراق يمر في مرحلة استثنائية تحتاج وقفة جادة وعمل جماعي مكثف؛ لايقاف العنف وتفعيل مساهمة المراة في المصالحة والسلم المجتمعي ودور الاعلام في تعباة الراي العام بهذا الصدد.

من جانبها رحبت د ريم بمقترحات رئيسة قطاع الاعلام لاسيما ما يتعلق ببروتوكولات العمل التي يقوم بها الاتحاد في العراق واتفق الطرفان على اقامة ندوة تحاضر فيها المعموري في القريب العاجل في القاهرة ممثلة عن قطاع الاعلام فرع العراق  والمنظمات الناشطة في هذا المجال لا سيما ما يتعلق بالانتهاكات والنزاعات المسلحة ودور الاعلام في تعباة الراي العام بصدد الحد منها، وتفعيل مساهمة المراة في هذا المجال .

هذا وقد حضرت السيدة نبراس المعموري ندوة حول التحكيم والية التفاوض حاضرت فيها النائب العلمي للاتحاد د دليلة مختار بحضور نخبة من عضوات الاتحاد من المنطقة العربية

عن IWJF

شاهد أيضاً

ندوة حوارية حول دور الاعلام في تعبئة الرأي العام بصدد دعم المرأة في الانتخابات..

بغداد: iwjf عقد منتدى الاعلاميات العراقيات، يوم الاحد، الموافق، 22/ تشرين الاول، ندوة حوارية، ببغداد، …

Translate »