الرئيسية / أخبار / الاعلامية راجحة عبود تمنح جائزة اطوار بهجت

الاعلامية راجحة عبود تمنح جائزة اطوار بهجت

الاعلامية راجحة عبود تمنح جائزة اطوار بهجت

بغداد:iwjf

منح منتدى الاعلاميات العراقيات، جائزة اطوار بهجت للاعلامية راجحة عبود ، وذلك لدورها المتميز في دعم قضايا المراة اعلاميا ودوليا؛ جاء التكريم خلال زيارة عبود الى المكتب الرسمي للمنتدى في بغداد  .

رئيسة منتدى  الاعلاميات السيدة نبراس المعموري تحدث ل    iwjfبالقول: ” قيمة الجائزة الممنوحة تكمن لما تحمله من مسمى اعلامي رصين ، و رمز من رموز الاعلام النسوي العراقي المتمثلة بالشهيدة اطوار بهجت ” واكدت المعموري ان الزميلة راجحة عبود تميزت بمهنيتها وموضوعيتها في اعداد البرامج الاذاعية عبر اذاعة مونت كارلو، وعكست صورة مميزة للمراة الاعلامية العراقية في الخارج وهي تستحق الجائزة وبجدارة .

من جانبها عبرت راجحة عن امتنانها وسعادتها بهذا التكريم،  مؤكدة بان منتدى الاعلاميات العراقيات اصبح علامة فارقة في الاعلام ليس على الصعيد الوطني بل على الصعيدين الاقليمي والدولي، وهناك دول اتخذت من تجربة منتدى الاعلاميات انموذجا، واسست لمنظمات مثيلة في بلدانها وهي تفتخر بذلك.

يذكر ان الاعلامية راجحة عبود خريجة جامعة بغداد كلية الاعلام عام 1988 ، وتعد من الرائدات المعاصرات للصحافة العراقية، وتعمل حاليا معدة ومنتجة لبرامج اجتماعية وسياسية في اذاعة مونت كارلو.

هذا وقد حضر التكريم عضو مجلس ادارة المنتدى الانسة آن صلاح والمديرة التنفيذية السيدة  انتخاب القيسي و الاستاذ هادي جلو مرعي رئيس المرصد العراقي للحريات الصحفية.

عن IWJF

شاهد أيضاً

ندوة حوارية حول دور الاعلام في تعبئة الرأي العام بصدد دعم المرأة في الانتخابات..

بغداد: iwjf عقد منتدى الاعلاميات العراقيات، يوم الاحد، الموافق، 22/ تشرين الاول، ندوة حوارية، ببغداد، …

Translate »