الرئيسية / حملات المدافعة والمناصرة / Iwjf منتدى الاعلاميات العراقيات يزور مخيم بوب الشام للنازحين ويوزع هدايا للاطفال

Iwjf منتدى الاعلاميات العراقيات يزور مخيم بوب الشام للنازحين ويوزع هدايا للاطفال

Iwjf Iraqi Media Forum visits Bob Sham camp for displaced people and distributes gifts to children

 بغداد/ بوب الشام – Iwjf

زار وفد من منتدى  الاعلاميات العراقيات  يوم الخميس الموافق 5/4/2017 مخيم النازحين في منطقة بوب الشام  حيث تم توزيع  هدايا تبرعت بها عضوات المنتدى على 200 طفل من بين 96 عائلة نازحة هناك .

مخيم بوب الشام

من جانبها اكدت رئيسة منتدى الاعلاميات السيدة نبراس المعموري على ضرورة الاهتمام بشريحة الاطفال لانهم ربيع الحياة  والامل   في بناء مستقبل افضل .

واضافت المعموري : بسبب العمليات العسكرية نزحت الكثير من العوائل  من مناطقهم؛ فكان الاكثر تضررا هم الاطفال   ويعيشون  اليوم  حالة مأساوية؛  بسبب نقص في الادوية والاغذية‘ اضافة الى  انهم تعرضوا للصدمات النفسية بسبب سياسة داعش الارهابية ومشاهدتهم للجثث والعمليات العسكرية المستمرة .

شاكرة :  للسيدة شيماء العبيدي مستشارة شؤون المراة في مكتب محافظ  بغداد تعاونها مع المنتدى في جمع بيانات النازحين .

بينما قالت  احدى عضوات  منتدى الاعلاميات السيدة نور النعيمي: نحن اليوم سعداء بتواجدنا مع الاطفال النازحين وتمكنا من اشاعة الفرح بينهم لاسيما انهم  يعانون من قهر وحرمان نتيجة التهجير وقسوة التجربة التي عاشوها،  وعلى المدى القريب سنكرر هكذا زيارات ان شاء الله.

هدايا منتدى الاعلاميات للاطفال النازحين

وتاتي زيارة منتدى الاعلاميات مكملة للانشطة التي يقوم بها ،لا سيما في حملات المدافعة والمناصرة الانسانية التي تبناها المنتدى بمساعدة شركاؤه مثل منظمة الميرسي كور .

الاطفال النازحين في مخيم بوب الشام

 

نور النعيمي

عن IWJF

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية و منتدى الاعلاميات العراقيات يطلقان حملة(#لا_للتحرش) و مخاطبة البرلمان لتعديل قانون العقوبات

بغداد:iwjf عقدت وزارة الداخلية العراقية ممثلة بمديرية العلاقات والاعلام ومنتدى الاعلاميات العراقيات، يوم الاحد، الموافق …

Translate »