الرئيسية / أخبار / منتدى الاعلاميات العراقيات iwjf يلتقي بفريق ديالاس في محافظة ديالى ويناقش دور الاعلام في دعم قضايا المراة والشباب

منتدى الاعلاميات العراقيات iwjf يلتقي بفريق ديالاس في محافظة ديالى ويناقش دور الاعلام في دعم قضايا المراة والشباب

Iwjf meets Diyalas team in Diyala province discusses the role of media in supporting women and youth issues


ديالى :iwjf

التقى وفد من منتدى الاعلاميات برئاسة السيدة نبراس المعموري بـ فريق ديالاس في محافظة ديالى

تناول اللقاء اهم المشاكل التي يعاني منها شريحتي المراة و الشباب  في المحافظة، والسبل الكفيلة من اجل تطوير المهارات وأستثمار الكفاءات  بما يخدم المجتمع .

اكدت رئيسة منتدى الاعلاميات السيدة نبراس المعموري : ان فريق ديالاس اثبت وجوده على الساحة من خلال النشاطات التي قام بها، والتي تركت بصمة كبيرة  على الساحة .

واضافت  المعموري،ان المنتدى سيقدم الدعم الاعلامي  للفريق  من اجل تطوير المواهب، وخاصة فيما يتعلق بالكوادر النسوية من خلال اقامة الورش التدريبية ، فيما يخص (التقارير الصحفية – فن المدافعة والمناصرة – التفاوض )

من جانبه  رحب السيد ابراهيم سلام احد اعضاء فريق ديالاس  بالتعاون المشترك من اجل النهوض بواقع المراة في محافظة ديالى ، مشدداً: على ضرورة تعريف المرأة بكافة  حقوقها المدنية والسياسية والاجتماعية من اجل ان تفعل دورها  وتبرز نفسها على الساحة .

هذا ويذكر ان الفريق تاسس عام 2015  (DIALLAS TEAM) ) مكون من فريق شبابي تطوعي من محافظة  ديالى,جاءت تسمية الفريق (ديالاس ) من اسم نهر ديالى، شعارهم صنع السعادة والفرح وكسر الروتين والملل الذي يعيشه اهالي ديالى، و بناء جيل شبابي واعي مثقف يكون قائد في المستقبل.

نبراس المعموري وفريق ديالاس

 

 

عن IWJF

شاهد أيضاً

ندوة حوارية حول دور الاعلام في تعبئة الرأي العام بصدد دعم المرأة في الانتخابات..

بغداد: iwjf عقد منتدى الاعلاميات العراقيات، يوم الاحد، الموافق، 22/ تشرين الاول، ندوة حوارية، ببغداد، …

Translate »