الرئيسية / ارشيف المنتدى / العيادة القانونية ضمن مركز خدمات شهرزاد تواصل تقديم استشاراتها القانونية

العيادة القانونية ضمن مركز خدمات شهرزاد تواصل تقديم استشاراتها القانونية

13394207_271945503195705_5445195468478560982_nتستمر العيادة القانونية ضمن مركز خدمات شهرزاد في منتدى الاعلاميات العراقيات باستقبال الحالات المقدمة من قبل الصحفيات والمدافعات عن حقوق الانسان وبشكل متواصل .

ووضحت مديرة العيادة القانونية السيدة رجاء عبد علي؛ بان اغلب الحالات التي استلمتها العيادة تتعلق بالاحوال الشخصية  والنشر والقضايا الادارية ،واضافت مديرة العيادة بان عدد المتقدمات للحصول على الاسشتشارة في تزايد، وهذا دليل على اننا استطعنا مد جسور الثقة والتواصل بين العيادة والمتقدمات ،مشيرة بان العيادة مفتوحة طيلة ايام الاسبوع وتستقبل الحالات في مقر منتدى الاعلاميات اضافة الى الاتصال الهاتفي  .

وقد شاركت السيدة رجاء عبد علي مؤخرا بالندوة التي عقدها مركز حوكمة بالتعاون مع منتدى الاعلاميات ضمن مركز خدمات شهرزاد حول الرؤية القانونية لدور الصحفيات والمدافعات عن  حقوق الانسان في المصالحة الوطنية، واهمية التشريعات التي تضمن حقوق هذه الشريحة من النساء، وبالذات كيفية معالجة بعض القضايا ذات البعد القانوني، وقد ادرجت مقترحات مديرة العيادة القانونية ضمن توصيات المركز، التي ستقدم خلال هذه الايام الى مجلسي الوزراء والنواب.

هذا وياتي انشاء العيادة القانونية ضمن مشروع خدمات شهرزاد الذي يقيمه منتدى الاعلاميات العراقيات بالتعاون مع منظمة جسر الى .. الايطالية والمبادرة الدولية للتضامن مع المجتمع المدني العراقي وبتمويل من جمهورية المانيا الاتحادية ومؤسسة فاي السويسرية  ..

 

 

عن IWJF

شاهد أيضاً

الاعلاميات في بابل.. يناقشن مقترح قانون هيأة الاعلام والاتصالات.. ويطالبن بتمثيل عادل في مجلس الامناء

ضمن حملة منتدى الاعلاميات العراقيات بالشراكة مع الصندوق الوطني لدعم الديمقراطية (تبوء المراة مراكز صنع …

Translate »