الرئيسية / ارشيف المنتدى / منتدى الاعلاميات وشبكة الاعلام العراقي يبحثان تدريب الصحفيات واحتفالية يوم الاعلامية العراقية

منتدى الاعلاميات وشبكة الاعلام العراقي يبحثان تدريب الصحفيات واحتفالية يوم الاعلامية العراقية

التقت رئيسة منتدى الاعلاميات العراقيات نبراس المعموري،  مدير عام شبكة الاعلام العراقي  محمد عبد الجبار الشبوط في مكتبه الرسمي . 1960154_662373330493158_335882038_n

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك لغرض بناء قدرات الاعلاميات العاملات في الشبكة والذكرى السنوية لتأسيس المنتدى واتفقا على ان تكون شبكة الاعلام هي الراعي لحفل (يوم الاعلامية العراقية ) الذي يتزامن مع ذكرى استشهاد الزميلة اطوار بهجت.

من جانبه رحب مدير عام الشبكة بمقترح المنتدى بتدريب مقدمات ومذيعات البرامج في مؤسسات عربية رصينة ، مشددا على ضرورة تكثيف الجهود من اجل الارتقاء بواقع المرأة الصحفية وان الشبكة مستعدة لتقديم المساعدة والدعم لكل عضوات منتدى الاعلاميات بعد ان اثبتت هذه المنظمة مهنيتها وراصنتها .

 

بدورها عبرت رئيسة المنتدى عن سعادتها لما ابدته ادارة الشبكة من تعاون  لتطوير الاعلاميات وبالمجالات كافة، وان المنتدى سيسعى الى منحهن فرصة اكبر للمشاركة بالمؤتمرات الوطنية  والدولية والاقليمية بعد ان برهنت التجربة قدرة الصحفيات على المساهمة الفعالة بالحوار وكتابة البحوث التي تعنى بمجال الاعلام .

 

هذا وقد حضر اللقاء عضو مجلس امناء الشبكة السيد مجاهد ابو الهيل ومديرة العلاقات العامة للمنتدى جيهان الطائي بالاضافة الى عضوة مجلس الادارة اسيل البياتي .

 

 

عن IWJF

شاهد أيضاً

الاعلاميات في بابل.. يناقشن مقترح قانون هيأة الاعلام والاتصالات.. ويطالبن بتمثيل عادل في مجلس الامناء

ضمن حملة منتدى الاعلاميات العراقيات بالشراكة مع الصندوق الوطني لدعم الديمقراطية (تبوء المراة مراكز صنع …

Translate »