الرئيسية / ارشيف المنتدى / منتدى الاعلاميات العراقيات يدين تجاوز حماية مدير عام دائرة الثقافة والفنون في وزارة الشباب والرياضة على الاعلامية جيهان الطائي ويطالب بالاعتذار الرسمي

منتدى الاعلاميات العراقيات يدين تجاوز حماية مدير عام دائرة الثقافة والفنون في وزارة الشباب والرياضة على الاعلامية جيهان الطائي ويطالب بالاعتذار الرسمي

جيهان الطائي

يدين منتدى الاعلاميات العراقيات تجاوز احد العناصر الامنية المرافقة للمدير العام في وزارة الشباب والرياضة فائز طه سالم على الاعلامية  جيهان الطائي  اثناء تأديتها لعملها الرسمي في ادارة  مهرجان المسرح المقام في البصرة من قبل وزارة الثقافة .. لكونها طلبت خروج العناصر الامنية التابعة لذلك المدير من القاعة وهو جزء من عملها في ادارة وتنظيم الاحتفالية  ، ورغم التجاوز باسلوب غير لائق وكلمات جارحة وغير اخلاقية  فلم يقوم المسؤول الذي ينتمي له ذلك المرافق الامني بالاعتذار للصحفية   ، لذا يطالب منتدى الاعلاميات العراقيات المدير العام فائز طه سالم بتقديم الاعتذار الرسمي لما بدر من حمايته  من اسلوب غير حضاري وغير لائق لاينسجم مع محيطنا الاعلامي والثقافي ، ونؤكد ان السلطة الرابعة هي منبر الشعب في نقل وكشف الحقائق وعلى الجهات المسؤولة ان تتعامل باسلوب اكثر رقياً  ينسجم مع مهنة الصحافة التي هي سلاح ذو حدين .

عن IWJF

شاهد أيضاً

الاعلاميات في بابل.. يناقشن مقترح قانون هيأة الاعلام والاتصالات.. ويطالبن بتمثيل عادل في مجلس الامناء

ضمن حملة منتدى الاعلاميات العراقيات بالشراكة مع الصندوق الوطني لدعم الديمقراطية (تبوء المراة مراكز صنع …

لا تعليقات

  1. مما يؤسف له ان مثل هكذا تصرفات لا تخضع لعناية وتوجيه من بمعيته امثال هؤلاء الذين تنقصهم ثقافة حسن التعامل مع المواطنين سيما وان سلوك اي منهم ينعكس على من يأتمرون بأمره بل وعلى بقية افراد الحماية.
    ينبغي ان تصطفى عناصر الحماية الشخصية للمسؤولين بما يرقّي الى من يمثلوه وهو امر بات من ابتدائيات التعامل المجتمعي، فكيف اذا صدر من ارقى مؤسسة تمثل الثقافة فيها آخر ما توصل اليه المجتمع ونحن في مطلع القرن الواحد والعشرين !
    العقوبة والأعتذار لا يكفيان في مثل هذا الأمر بل يحسن عمل دورات توعية للحمايات وحتى ادخالهم دورة لتقوية لغتهم الثانية. نحتاج الى نوعية في مثل هكذا مسالك وهو شأن بالغ الأهمية سواء في بغداد او بقية المرافق السياحية والثقافية على امتداد الوطن العراق.

  2. مع الاسف الشديد ان تحصل مثل هذه التصرفات الغير اللائقة بحق الاعلاميين والاعلاميات وان مثل هذه الاساليب تدل على قلة الوعى وعدم الفهم والمقدرة فى التعامل الحسن مع المقابل..انا أتساءل اذا كان هذا التصرف صادر من اشخاص يعملون فى مؤسسات شبابية ورياضية وثقافية اذا ماذا يفعل البسطاء وغير المثقفين فى المجتمع ؟؟؟ بصراحة المطلوب الاعتذار السريع للاعلامية الزميلة جيهان الطائى ويكون الاعتذار من قبل المدير العام شخصيا وتوجيه اللوم والعقوبة لمن اساء التصرف ومحاسبته رسميا حتى لاتتكرر مثل هذه التجاوزات على الموظف الذى يقوم بعمله على بأكمل وجه ..

  3. اذا شعر المسؤول ان تواجد افراد حمايته حوله داخل قاعة دعي اليها نخبة مثقفة فانه بذلك لايترك شيئا للذين لا يعون المسؤولية الحقيقة عندما توكل اليهم، فعلى الاعلامي ان يكون قدوة للمجتمع وتشخيص الخلل…تحية طيبة للزميلة الاعلامية.

  4. شكرا لاهتمامك ومتابعتك واكيد محاسبة المقصر لابد ان تاخذ الاولوية

Translate »